Header Ads Widget

مساحة اعلانية

أنمي Rokudō no Onna-tachi يزيح الستارعن الفيديو الترويجي الأول، وتاريخ العرض7 أبريل.

 

ANIME Rokudō no Onna-tachi

كشف الموقع الرسمي للأنمي التلفزيوني لمانغا Rokudō no Onna-tachi للمخرج يوجي ناكامورا يوم الأربعاء عن أول فيديو ترويجي للأنمي ، والذي استعرض الأغنية النهائية للأنمي ، "Love Will Find A Way" من قبل فرقة THE Rampage ، و كذلك اثنين من أعضاء فريق التمثيل الجدد. كشف الموقع أيضا عن الأغنية الافتتاحية بعنوان "ENDLESS LABYRINTH" لفرقة EverdreaM ، والعرض الأول للأنمي سيكون في 7 أبريل.



سيتم عرض الأنمي لأول مرة على قناة TOKYO MX في 7 أبريل الساعة 25:35 بتوقيت اليابان (و هو 8 أبريل الساعة 1:35 صباحا أو 7 أبريل الساعة 12:35 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) ، ثم على MBS و BS Asahi و AT-X و Kumamoto Kenmin Televisions.

دايسوكي ناميكاوا بدور ماسارو هينوموتو ، صديق روكودي المقرب الملقب ب "العقيد"



أكيرا إيشيدا بدور كوتا كيجيما ، صديق روكودي المقرب الملقب ب "المدير"


يشمل طاقم التمثيل الذي تم الإعلان عنه سابقا ما يلي:


يقوم كيا سايتو (مخرج باكي) بإخراج الأنمي في أستوديو "Satelight" ساتيلايت ، ويويتشيرو موموز (من أعماله: So I'm a Spider, So What?, Lucifer and the Biscuit Hammer) هو المسؤول عن نصوص المسلسل. شينيا سيغاوا (Pastel Memories) مصمم الشخصيات. يتولى هيدياكي أونيشي  تصميم الشخصيات الفرعية ، و هيرويوكي تايغا يتولى مسؤول التصاميم الميكانيكية. يعود الفضل إلى ياسويوشي أويتسو (Triage X) وتومواكي تشيشيما في تصميم الدعامة.

كينيتشي تاجيري (The tale of outcasts) هو المدير الفني ، ويوشيمي كاواكامي (Fairy Tail) هو فنان الألوان الرئيسي. يوجيرو ياماني (Bodacious Space Pirates) هو مدير التصوير الموسيقي، وشوجي ماتسوموتو (Girly Air Force) يقوم بالتحرير. هيروشي ياماموتو (Yu-Gi-Oh! Go Rush!!) هو مدير الصوت.

أطلق ناكامورا المانجا في مجلة أكيتا شونين الأسبوعية Shōnen Champion في يونيو 2016 ، وأنهاها في أبريل 2021. و نشرت أكيتا شونين المجلد رقم 26 والأخير للمانجا في يونيو 2021.

القصة تتحدث عن توسوكو روكودو Tо̄suke Rokudо̄ ، وهو صبي خجول في المدرسة الثانوية يتعرض للتنمر من قبل الجانحين. يتلقى لفافة من جده الراحل ، تاركا علامة على جبهته. يتسبب تأثير العلامة في وقوع فتاة جانحة تدعى رنا هيماواري في حبه.

إرسال تعليق

0 تعليقات