Header Ads Widget

مساحة اعلانية

فيلم الأنمي Demon Slayer: The Upper Ranks Gather and Onward to the Swordsmith Village يظل في المركزالثاني للأسبوع الرابع

 

فيلم أنميDemon Slayer: The Upper Ranks Gather and Onward to the Swordsmith Village

ظل الفيلم "World Tour Jōei: Kimetsu no Yaiba Jōgen Shūketsu, Soshite Katanakaji no Sato e"

 (Demon Slayer: The Upper Ranks Gather and Onward to the Swordsmith Village) 

"بلعربية: (قاتل الشياطين: الرتب العليا يجتمعون و يتجهون ناحية قرية صانع السيوف)"

في المركز الثاني من حيث عدد التذاكر المباعة في أسبوعها الرابع. حيث باع الفيلم 211,000 تذكرة، وحقق إيرادات بلغت 313,443,020 ين ياباني (حوالي 2.3 مليون دولار) من الجمعة إلى الأحد. وقد باع الفيلم 2.26 مليون تذكرة حتى الآن، وحقق إجمالي 3,190,289,400 ين ياباني (حوالي 23.42 مليون دولار) في الإيرادات.

بدأ عرض الفيلم في صالات MX4D و 4DX و Dolby Cinema في 25 فبراير.

وكان الفيلم في المركز الأول في عطلة نهاية الأسبوع الأول من عرضه، حيث باع 813,000 تذكرة وحقق إيرادات بلغت 1,158,765,410 ين ياباني (حوالي 8.75 مليون دولار) في اليوم الثلاثة الأولى في اليابان.

تشمل العروض حلقات 10 و 11 من مسلسل "Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Entertainment District Arc"، بالإضافة إلى الحلقة الأولى من سلسلة "Swordsmith Village Arc". وسوف يتم عرض الفيلم في صالات السينما في أكثر من 95 دولة ومنطقة.

سيتم عرض "Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Swordsmith Village Arc" على التلفاز في أبريل، وذلك في حلقة خاصة تستمر لمدة ساعة.

وسيعود المخرج هارو سوتوزاكي ومصمم الشخصيات والمخرج الرئيسي للرسوم المتحركة أكيرا ماتسوشيما واستوديو الرسوم المتحركة يوفوتابل، بالإضافة إلى فريق الأصوات في العمل الرئيسي لتلك السلسلة.

المصدر: animenewsnetwork

إرسال تعليق

0 تعليقات