Header Ads Widget

مساحة اعلانية

فيلم أنمي The First Slam Dunk يحتل المركز الأول من حيث عدد التذاكر المباعة

 

فيلم أنمي The First Slam Dunk يحتل المركز الأول من حيث عدد التذاكر المباعة


تم بيع 212,000 تذكرة لفيلم The First Slam Dunk، الذي يعد أحدث أعمال الأنمي للمانجا الرياضية المشهور لكرة السلة Slam Dunk لتاكيهيكو إينوي، حيث حقق أرباحًا تبلغ 311,010,150 ين ياباني (حوالي 2.28 مليون دولار أمريكي) من يوم الجمعة حتى يوم الأحد. وبهذا الإنجاز، صعد الفيلم من المركز الرابع إلى المركز الأول من حيث عدد التذاكر المباعة في نهاية الأسبوع الثالث عشر. وقد بيع ما يصل إلى 7.74 مليون تذكرة للفيلم حتى الآن، محققاً إجمالي أرباح بلغ 11,276,348,740 ين ياباني (حوالي 82.76 مليون دولار أمريكي).


ويعد الفيلم الآن  ضمن قائمة 31 فلما الأعلى أرباحًا في اليابان على الإطلاق، والـ 12 في قائمة أفلام الأنمي الأعلى أرباحًا، وبذلك تجاوز إيرادات فيلم أنمي Evangelion: 3.0+1.0.

فيلم أنمي  Evangelion: 3.0+1.0

تصدر الفيلم المركز الأول في عطلة نهاية الأسبوع الأولى. وقد تم بيع 847,000 تذكرة وحقق الفيلم 1,295,808,780 ين ياباني (حوالي 9.5 مليون دولار أمريكي) في عطلة نهاية الأسبوع الأول.


تم عرض الفيلم في اليابان في 3 ديسمبر، حيث تم عرضه بتقنية IMAX في 40 صالة سينما في جميع أنحاء اليابان، وعرض في 34 صالة سينما بتقنية Dolby Atmos. وفي 10 ديسمبر، تم إضافة عروض Dolby Cinema.


قام إينوي شخصياً بإخراج الفيلم في شركة Toei Animation وكتب السيناريو. ومن بين أعضاء الطاقم المدرجين هم مصمم الشخصيات / مدير الرسوم المتحركة ياسويوكي إيبارا (Kabaneri of the Iron Fortress) والمديرين الفنيين كاتسوهيكو كيتادا (حلقات Attack on Titan، Major: Yūjō no Winning Shot)، ناوكي مياهارا (Digimon Adventure، Popin Q)، توشيو أوهاشي (LayereD Stories 0)، ويو كاماتاني (Looking for Magical DoReMi، Precure Super Stars!).


قام دايكي ناكازاوا بإخراج الرسوم المتحركة بالحاسوب الآلي، وقام يوتا أوجورا بإنتاج الرسوم المتحركة الحاسوبية. وكازو أوجورا أشرف على الرسم. يوتا تسوروكا قادة الصوت مع كوجي كاساماتسو.

المصدر: animenewsnetwork

إرسال تعليق

0 تعليقات