Header Ads Widget

مساحة اعلانية

مانجا One Piece تحصل على عرض جديد لها هذا الصيف بعنوان One Piece on Ice

 

One Piece on Ice

تحصل مانجا ون بيس على عرض جديد بعنوان  One Piece on Ice هذا الصيف.

أعلن الموقع الرسمي لمانجا ون بيس لمؤلفها إييتشيرو أودا يوم الاثنين أن المانجا ستلهم أول عرض جليدي لها على الإطلاق، بعنوان One Piece on Ice (ون بيس على الجليد)، هذا الصيف. لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى حول العرض.

بدأ أودا بنشر مانجا ون بيس في مجلة شونين جمب الأسبوعية في 19 يوليو 1997. تدور القصة حول مونكي دي لوفي الذي يطمح ليكون قرصانًا، ويحلم كباقي القراصنة بالحصول على كنز "ون بيس" الأسطوري الذي تركه قرصان أسطوري. يجمع دي لوفي طاقمًا وسفينة ويستكشف العالم الكبير للبحر بحثًا عن الكنز، بينما يواجه القراصنة المنافسين و الأساطيل الحكومية أثناء تحقيقه لحلمه.

تم افتتاح فيلم أنمي ون بيس فلم ريد "One Piece Film Red"  في اليابان في أغسطس 2022. وأصدرت شركة كرانشي رول فيلم ون بيس فلم ريد في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا في نوفمبر 2022. أصبح الفيلم أعلى فيلم مبيعًا وأعلى إيرادًا في تاريخ السلسلة، من حيث عدد تذاكر السينما المباعة في شباك التذاكر في اليابان. ليتجاوز فيلم Howl's Moving Castle ليصبح خامس أفلام الأنمي الأعلى إيرادًا في اليابان. كما أن الفيلم هو أيضًا ثامن أفلام الأعلى إيرادًا في اليابان على الإطلاق وتصدر قائمة أفلام اليابان الأعلى مبيعًا وأعلى إيرادًا لعام 2022 من حيث الأرباح  "بعملة الين" وعدد التذاكر المباعة.

تنتج Netflix مسلسل حركة حية مقتبس من المانغا سيتم عرضه هذا العام.
المصدر: الموقع الرسمي لون بيس، و موقع مانتان ويب لصحيفة ماينيشي شيمبون.


إرسال تعليق

0 تعليقات