Header Ads Widget

مساحة اعلانية

الإعلان الترويجي السادس والعشرون لفيلم أنمي المحقق كونان

 

26th Detective Conan Anime Film's Trailer Reveals, Previews Theme Song


كشف الموقع الرسمي للفيلم 23 من سلسلة المحقق كونان بعنوان Detective Conan: Kurogane no Submarine (المحقق كونان: الغواصة الحديدية)  يوم الأربعاء عن عرض ترويجي للفلم الجديد و كذلك يكشف الأغنية التي ستلحقه بعنوان "Utsukushii Hire" (نهاية جميلة) لفرقة الروك SPITZ.




سيتم عرض الفيلم في اليابان في 14 أبريل. تدور قصة الفيلم على جزيرة Hachijō-jima جنوب وسط طوكيو، حيث يجتمع العديد من المهندسين من جميع أنحاء العالم لحضور إطلاق نظام جديد يربط جميع أنظمة كاميرات حول العالم ببعضها مما يتيح التعرف على الوجوه في جميع أنحاء العالم. يتوجه كونان إلى هناك أيضًا بدعوة من سونوكو. و يتلقى رسالة أخرى من سوبارو أوكييا ، مفادها أن وكيلًا في اليوروبول قد تم قتله في ألمانيا على يد جين التابع للمنظمة السوداء. يتوجه كونان لزيارة المنشأة الجديدة ، في الوقت الذي تتعرض فيه مهندسة للاختطاف من قبل المنظمة السوداء، والتي كانت تبحث عن بيانات مهمة في محرك أقراص USB الخاص بها.

26th Detective Conan Anime Film's Trailer Reveals


سيؤدي Ikki Sawamura دور يوسوكو ماكينو/Yо̄suke Makino ، رئيس الانتربول في المحيط الهادئ. ستظهر أكثر من 20 شخصية في الفيلم. مخرج الفلم هو يوزورو تاشيواكا  (من أعماله Mob Psycho 100 و Blue Giant و Case Closed: Zero the Enforcer و Death Parade)، وتاكوهارو ساكوراي كاتب السيناريو (له ستة أفلام أخرى من سلسلة Detective Conan  بما في ذلك فيلم Detective Conan: The Scarlet Bullet). و يوغو كانو ملحن الموسيقى (من أعماله Detective Conan: The Bride of Halloween و Psycho-Pass و JoJo's Bizarre Adventure: Stardust Crusaders) .

تم عرض فيلم (Detective Conan Ai Haibara Story Jet-Black Mystery Train) (المحقق كونان آي هايبارا قصة القطار الأسود الغامض النفاث) الجديد في اليابان في 6 يناير.

Detective Conan Ai Haibara Story Jet-Black Mystery Train

 يقوم الفيلم بإعادة تجميع قصة الأرك المكون من أربع حلقات "Jet-Black Mystery Train" (الحلقات 701-704) من الأنمي ، بالإضافة إلى وجود مشاهد مهمة تتمحور حول شخصية أي هايبارا من أجزاء أخرى من الأنمي التلفزيوني، بالإضافة إلى مشاهد جديدة تربط نهاية الفيلم بفيلم Detective Conan: Kurogane no Submarine.

المصدر: animenewsnetwork

إرسال تعليق

0 تعليقات