Header Ads Widget

مساحة اعلانية

Superman vs. Meshi, Batman: Justice Buster, Joker: One Operation Joker Manga Launch in English

 

Joker: One Operation Joker

"سوبرمان ضد ميشي"، "باتمان: العدالة المغفلة"، و "جوكر: عملية جوكر الواحدة" هي ثلاثة عناوين من المانجا التي تم إطلاقها حديثًا باللغة الإنجليزية.

أفاد موقع Popverse التابع لـ ReedPop يوم الخميس أن DC ستصدر ثلاثة مانغات خارقة باللغة الإنجليزية. سيتم إصدار المانجا أولاً و حصريًا على منصة Universe Infinite، و بعدها ستصدر DC المانجا المطبوعة لاحقا بدءًا من هذا العام.

هذه هي الاصدارات 3:

Joker: One Operation Joke

العنوان: Joker: One Operation Joker
المبدعون: ساتوشي مياجاوا، كيسوكي جوتو
موعد الإصدار: 2023
الملخص: جوكر: واحدة من عمليات جوكر هي قصة الجوكر بطريقة لم تروها من قبل ... كأب وحيد؟!
بعد لقاء حاسم مع باتمان يؤدي إلى تصغير فارس الظلام ليصبح طفلاً، يقوم جوكر بتربية الطفل ليصبح محارب العدالة! ولكن هل يفهم رئيس الجريمة حقًا ما يعنيه أن يكون باتمان، أو بمعنى آخر، ما يعنيه رعاية طفل وحيد بنفسك؟
تم كتابة جوكر: واحدة من عمليات جوكر بواسطة ساتوشي مياجاوا (Uchū Senkan Tiramisu) والفن من قبل كيسوكي جوتو.








Batman: Justice Buster

العنوان: Batman: Justice Buster
المبتكرين: إيتشي شيميزو (القصة)، توموهيرو شيموغوتشي (الرسوم)
نافذة الإصدار: 2023
الملخص: في مانجا باتمان: جاستس باستر، كانت مدينة جوثام تحت حماية باتمان لفترة قصيرة، لكن منذ ظهور البطل الخارق، تغيرت الجريمة وأصبحت أكثر جرأة وتدميرًا. يحاول باتمان مواجهة هذه التحديات الجديدة ويطور نظام كمبيوتري يدعى "روبن" لمساعدته في تحليل والسيطرة على تزايد الموجة الجنائية ونهاية الجريمة في جوثام.










Superman vs. Meshi
عنوان: Superman vs. Meshi
المبتكرين: ساتوشي مياجاوا (السيناريو)، كاي كيتاغو (الفن)
نافذة الإصدار: 2023
الملخص: إنها مهمة مرهقة يومياً لسوبرمان! لهذا السبب، يتوقف سوبرمان كل يوم لتناول وجبة غداء في سلسلة مطاعم جديدة في اليابان في سوبرمان ضد المشي. سواء كانت وجبة الكاري الدسمة أو السوشي المتحركة، يحب رجل الصلب الاستمتاع بالأطباق الشهية التي يقدمها هذا البلد. حتى يشارك الوجبات مع أعضاء العدالة من وقت لآخر على أمل إظهارهم تجربة طهي مذهلة.

إرسال تعليق

0 تعليقات